مقدمة:

بعد الدمار الكبير الذي أصاب سوريا سارعنا في تلبية نداء الإنسانية والوطن والدين، ووقفنا إلى جانب أهلنا الصامدين في سوريا وكانت ولادة جمعية الوفاء للإغاثة والتنمية من رحم المعاناة لتحمل عبء أزمة إنسانية كبيرة رغم حداثة عهدها وثقل حملها، باحثة عن الشرائح الأشد فقراً والأكثر حاجة ولم تتوانى عن تقديم يد العون لهم.

من نحن:

جمعية الوفاء للإغاثة والتنمية هيئة غير حكومية مسجلة في إسطنبول تحت رقم تسجيل ( 34_201_184 ) تعنى بالمشاريع الإغاثية والتنموية وبفضل من الله ثم بجهود المانحين من بقاع العالم أجمع أمضت الجمعية الوليدة عامها الثالث بخطوات واثقة وإنجازات كبيرة ومثابرة على غوث ونجدة شعبنا وفق رؤية ورسالة وأهداف رسمناها.

رؤيتنا:

الارتقاء بمستوى إدارة المشاريع الإغاثية وتنفيذها لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة وفق خطط مدروسة ومهنية عالية.

رسالتنا:

إيصال خدمتنا لأكبر شريحة من المحتاجين بما يضمن حياة مستقرة تسودها العدالة والكرامة.

أهدافنا:

دعم المحتاجين والمستحقين معاشياً الدعم الطبي والنفسي للمرضى والمصابين الدعم التنموي والاجتماعي للأفراد والأسر الدعم العلمي والثقافي للمجتمع.

أعمالنا:

استكمالاً لأعمالنا السابقة في العام الماضي نفذنا العديد من الأعمال التي تتميز بطابعها الشامل لتغطية أكثر قطاع بغية إيصال المساعدات وتخديم أكبر عدد ممكن من المحتاجين نضع بين يديكم ملخصاً لجهود الجمعية في مد يد العون لأهلنا في الداخل السوري بدعم من شركائنا من أهل الخير.